في قلب بيئة محفوظة وآمنة، يمتد مشروع إقامة سويسرا إفران على مساحة تقدر ب 40 هكتار على مقربة من المنتزه الوطني لإفران ومن غابة الأرز الكثيفة. يستفيد المشروع من المناخ المحلي المعتدل ذو المنافع المتعددة، ويستمد صفاءه من جبال الأطلس المتوسط الشامخة، يقدم المشروع أيضا بفضل موقعه المتميز في قلب بيئة نقية وخلابة، العديد من المزايا التي لها فوائد كثيرة على صحة الانسان. كل هذه المزايا تجعل من المنطقة وجهة المفضلة للباحثين عن الهواء النقي والراغبين في الابتعاد عن التلوث، وكذا الراغبين في الاستمتاع بالسكينة والصفاء بعيدا عن التوتر، وكذا للأشخاص الذين تعبوا من الازدحام والضجيج ويرغبون في الاستمتاع بجمالية المساحات الخضراء والهدوء، خاصة وأن الإقامة تستجيب لكل هذه المزايا وتقدمها في تناغم تام مع البيئة التي تتواجد بها. يضم المشروع شققاً تتراوح مساحاتها ما بين 90 و120 متر مربع، وفندقا ومطعما وكذا العديد من الفضاءات المخصصة للترفيه، بالإضافة إلى قربه من ملعب الغولف والذي يتكون من 27 حفرة في طور الإنشاء.

مشروع مميز وفريد!

إقامة سويسرا إفران، عنوان للاستمتاع في الصيف والشتاء

تم استلهام تصميم شقق إقامة سويسرا إفران من الأسلوب المعماري المميز للمنازل الجبلية النموذجية لهذه المناطق (الشاليه)، والتي تستجيب أيضا لأحدث الابتكارات فيما يخص الهندسة المعمارية والتصميم. تتميز الإقامة بموقع استراتيجي قريب من المحلات التجارية ومن أفضل المطاعم التي تتواجد بالمنطقة وكل المرافق الأساسية. توفر شقق إقامة سويسرا إفران التي تتميز بتصميماتها الداخلية ذات الذوق الرفيع، مجموعة من الخدمات والتشطيبات ذات الجودة العالية، بما في ذلك العديد من المسابح، أحدها مغطى ومزود بتقنية التدفئة، بهدف الاستمتاع بالمشروع في كل فصول السنة. لا شك أنكم سوف تستسلمون لسحر الحياة السويسرية!

عرض متنوع ومناسب

عرض متنوع ومناسب
تضم إقامة سويسرا إفران التي تتميز بمرافقها المبتكرة، شققا سكنية مكونة من 2 أو 3 غرف مناسبة للاستعمال السكني وكذا السياحي كما أنها موجهة للسكن لفترة طويل الأجل أو لإيجاره لفترة قصيرة ومحدودة، هذه الإقامات موجهة لفئة من الزبناء الباحثين عن الترفيه أو الذين هم في تنقل بغرض العمل. نطاق المشروع وموقعه المتميز في قلب البيئة الأمازيغية الخلابة، يجعل منه منتجعًا مثاليًا للاستثمار في العقارات. يمكنكم اختيار إدارة إيجار شقتكم بشكل شخصي أو اختيار شقة سياحية تتولى فرح المغرب مهمة تسيير عملية تأجيرها. سيكون استثماركم التأجيري مذرا للأرباح على طول السنة.
المطور العقاري

المطور العقاري

شـركة فـرح المغـرب، شـركة مغربيـة كويتيـة تسـتثمر منـد ثلاتة عقـود فـي أهـم قطاعـات الإقتصاد المغربـي، مـع تركيـز أنشـطتها خاصـة فـي قطاعـي الإنعاش العقـاري والتنميـة السـياحية.

منــد إنشــائها، وضعــت شــركة فــرح المغــرب قطــاع العقــار فــي قلــب إهتماماتهــا، وبفضــل تجربتهــا، أنجــزت الشــركة منــد عــدة ســنوات، مشــاريع ســكنية كبــرى بمختلــف المــدن المغربيــة مثــل الــدار البيضــاء، سلا الجديــدة و المحمديــة.

تعتبــر شــركة فــرح المغــرب مرجعــا فيمــا يخــص جــودة البنايــات والتشــطيبات، بالإضافة إلــى هندســة معماريــة مبتكــرة ومعاصــرة، وتطمــح الشــركة فــي خلــق مشــاريع متكاملــة بعــروض توفــر الرفاهيــة والسلامة وكــذا الجــودة العاليــة فــي البنــاء.